
"الداخلية بغزة" تنشر عقوبة من يُطلق النار في الهواء
06 يوليو, 2020 04:16 صباحاً
فتح ميديا-غزة
نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح اليوم الإثنين، عقوبة من يطلق النار في الهواء.
وفيما يلي تلك العقوبات:
- التوقيف لمدة شهر على الأقل لكل من يُطلق النار، مع دفع صلح جزائي بقيمة 1000 شيكل.
- المصادرة النهائية لأية قطعة سلاح تُستخدم في إطلاق النار، ومنع إعادتها.
- الحبس لمدة ستة أشهر لمن لا يتمكن من دفع الصلح الجزائي، مع الحرمان من الإجازات البيتية خلال فترة الحبس.
ــــ
م.ن




