"الداخلية بغزة" تنشر عقوبة من يُطلق النار في الهواء
تاريخ النشر : 06 يوليو, 2020 04:16 صباحاً

فتح ميديا-غزة

نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح اليوم الإثنين، عقوبة من يطلق النار في الهواء.

وفيما يلي تلك العقوبات:

- التوقيف لمدة شهر على الأقل لكل من يُطلق النار، مع دفع صلح جزائي بقيمة 1000 شيكل.

- المصادرة النهائية لأية قطعة سلاح تُستخدم في إطلاق النار، ومنع إعادتها.

- الحبس لمدة ستة أشهر لمن لا يتمكن من دفع الصلح الجزائي، مع الحرمان من الإجازات البيتية خلال فترة الحبس.

ــــ

م.ن