اطلاق جائزة النائب محمد دحلان للتميز والإبداع

اطلاق جائزة النائب محمد دحلان للتميز والإبداع

فتح ميديا - غزة:

تم الإعلان مؤخراً عن انطلاق جائزة النائب محمد دحلان للتميز والإبداع، وهي مسابقة لعشرة تخصصات، قيمة كل جائزة ألف دولار، فيما سيتم تكريم هؤلاء المبدعين في احتفال مهيب سيشارك فيه قطاع المثقفين والمؤسسات العربية والمحلية.

وأعلنت لجنة الجائزة أنه يمكن التقدم للمسابقة من خلال رابط جوجل، وبحسب اللجنة فإنّ الجوائز ستتنوع في المجالات التالية: "السينما وأفلام الكرتون، المسرح، الأدب، الفن التشكيلي، المشروع الريادي، العمل التطوعي والمبادرات، الاختراع، التميّز المهني، الإعلام المميز، الرياضي المميز".

كما وضعت عدة شروط للمشاركة في الجائزة، بينها: "أنّ يكون فلسطيني الجنسية، ألا يقل عن 18 عاماً، أنّ يكون العمل ملك لصاحبه وغير مكرر، المشاركة بشكل فردي أو مجموعات ومبادرات، أنّ يكون العمل وطني ويخدم القضية، لافتةً إلى أنّه سيجري تقييم الأعمال من خلال لجنة مختصة.

ويشار إلى أولويات النائب محمد دحلان في دعم البناء المجتمعي وشرائح متعددة في المجتمع الفلسطيني وتقديم دعم للرياضة والأندية والفرق المبدعة في المحافل الدولية من خلال تقديم منح مالية في إطار الدعم الدائم والمتواصل الذي تقدمه قيادة التيار للقطاع الرياضي والأندية من أجل دعم وتعزيز دور الشباب الفلسطيني في قطاع غزة.

كما كان للنائب دحلان دور في مساعدة الطلبة والخريجين ومنهم أبناء الشهداء في تحرير شهاداتهم ودفع الرسوم المستحقة عليهم مقابل التطوع من منطلق إنساني لمساعدة أبناء قطاع غزة، والتخفيف عن أبناء الشهداء الذين يحرموا من حقوقهم ومستحقاتهم وتعزيزاً لدورهم في المجتمع، وتحفيزاً لهم للتميز في دراستهم والحفاظ على معدلاتهم المتقدمة، وأن يوماً لإحياء ذكراهم.

يمكن الدخول لرابط  الجائزة من هنا : http://bit.ly/38sLvhn