حملة مداهمات واعتقالات شنها الاحتلال طالت 3 شبان بالضفة المحتلة
تاريخ النشر : 23 يوليو, 2020 02:41 صباحاً

فتح ميديا -  بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، مجموعة من الشبان من مدن الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: عمر يوسف مناع (21 عاما)، من مخيم الدهيشة، وأحمد برهان ضراغمة (19 عاما)، من منطقة جبل الموالح وسط بيت لحم، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي رام الله، أفاد مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمود الغليظ (18 عاما)من مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله، بعد ان داهمت منزل ذويه في المخيم وفتشته وعبثت بمحتوياته.

ولفت إلى أن مواجهات اندلعت في المخيم بين الشبان وجنود الاحتلال، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي الخليل، ذكرت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان وهم : عيسى خيري الجعبري، وعلاء مجاهد، ونزار رمضان ونجله المحامي أحمد، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال، عدة أحياء في مدينة الخليل وداهمت عددا من منازل المواطنين في منطقة رأس الجورة، والجلدة، ونمرة، وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها

___________

م.ر