حملة مداهمات واعتقالات شنها الاحتلال طالت عدد من المواطنين بالضفة
تاريخ النشر : 22 يوليو, 2020 04:02 صباحاً

فتح ميديا - طوباس 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر اليوم، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين من مدن الضفة المحتلة.

وفي طباس،  أفاد مدير نادي الأسير، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية تياسير، شرق مدينة طوباس واعتقلت ثلاثة شبان وهم: سلامة عبد الرازق دبك، وإياد مثقال ابو محسن، وجروح فايز صبيح، بعد أن داهمت منازل ذويهم.

وفي رام الله، وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: ابراهيم عليان (27 عاما) من مخيم الأمعري، وابراهيم سليم عبدو (27 عاما) من حي أم الشرايط في مدينة البيرة، بعد ان داهمت منزلي ذويهما.

أشارت المصادر ذاتها إلى أن مواجهات اندلعت في مخيم الامعري وفي حي أم الشرايط عقب اقتحام قوات الاحتلال.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد اياد يونس النجار من مخيم الجلزون، بعد أن استدعته مخابرات الاحتلال.

وفي الخليل، ذكرت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة يطا واعتقلت المواطن عيسى صالح العمور (40 عاما) من منزله بعد تفتيشه والعبث بمحتوياته، وفتشت عدة منازل عرف من أصحابها زكريا صالح لعمور.

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت كلا من: محمد عيسى، وهشام محمود نجاجرة (55 عاما)، وبهاء كامل جوابرة، وعمر كريم، كما اقتحمت بلدة السموع جنوب الخليل واعتقلت مهند احمد الحوامدة، وغسان محمد المحاريق، وفتشت منزل المواطن يوسف محمد المحاريق.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمود عيسى، بعد ان داهمت منزله في بلدة بيت عوا جنوب الخليل.

____________

م.ر