محافظ نابلس يعلن إغلاق بلاطة البلد بعد إصابة 19 مواطناً بـ"كورونا"
تاريخ النشر : 21 يوليو, 2020 07:59 صباحاً
بلاطه البلد

فتح ميديا-نابلس

أعلن محافظ نابلس إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، إغلاق بلاطة البلد شرق نابلس، بسبب ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" المستجد.

وقالت نائب المحافظ عنان الأتيرة، إن قرار الإغلاق جاء بعد الإعلان عن 19 اصابة بالفيروس في بلاطة البلد، وذلك لإتاحة المجال لفرق الطب الوقائي لتقييم وحصر مخالطي الإصابة.

ــــ

م.ن