اغلاق بلاطة البلد بعد إصابة 19 مواطنا بفايروس كورونا
تاريخ النشر : 21 يوليو, 2020 05:56 صباحاً

فتح ميديا - نابلس

 أعلن محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، اليوم الثلاثاءـ اغلاق بلاطة البلد شرق نابلس، بسبب ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" المستجد  .

وقالت نائب المحافظ عنان الأتيرة، إن قرار الاغلاق جاء بعد الاعلان عن 19 اصابة بالفيروس في بلاطة البلد، وذلك لاتاحة المجال لفرق الطب الوقائي لتقييم وحصر مخالطي الإصابة.

____________

م.ر