فتح ميديا - القدس المحتلة:
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، مدير مخابرات القدس العميد جهاد الفقيه، من بلدة قطنة.
وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال أقامت حاجزا طيارا على شارع نفق بلدة بدو شمال غرب القدس، واعتقلت العميد الفقيه أثناء عودته إلى منزله، بعد تفتيش مركبته.
____
ت . ز