قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من رام الله
تاريخ النشر : 06 يوليو, 2020 03:59 صباحاً

فتح ميديا-متابعة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 6 مواطنين من مناطق متفرقة في محافظة رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية خربثا بني حارث واعتقلت الشابين محمد مطيع وعدنان طلعت.

كما اعتقلت تلك القوات معتصم مسحل من بلدة دير غسانة، وثائر البرغوثي من بلدة كوبر، فيما اعتقلت من بلدة بيت ريما ساهر البرغوثي ونجله صدام.

ـــــــ

م.ن