
الاحتلال يعتقل مواطنا ويفتش منازل في الخليل والبيرة
28 يوليو, 2020 03:12 صباحاً
فتح ميديا - الخليل :
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطنا، وفتشت عددا من المنازل في مدينة الخليل.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عبد عويضه مسك، عقب دهم منزله وتفتيشه في المدينة.
وأضافت، أن تلك القوات فتشت عددا من منازل المواطنين، عرف من أصحابها: محمود نافذ القاعود، وزياد ومعاذ الجولاني.
وعلى صعيد آخر، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات اذنا وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
كمااقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مدينة البيرة، وفتشت عددا من المنازل.
وأفاد مصدر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الهاشمية ومحيط بلدية البيرة، وفتشت عددا من منازل المواطنين، عرف من أصحابها: زكريا النحاس، وسالم بادي، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
__________
م.ر




