إغلاق مقر وزارة الصحة في مدينة نابلس للتعقيم

23 يوليو, 2020 08:36 صباحاً

فتح ميديا-نابلس

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، إغلاق مقرها في مدينة نابلس بعد مخالطة أحد العاملين بشركة التنظيف داخلها مع أحد المصابين بفيروس "كورونا" من خارج الوزارة، مشيرًة إلى أنها ستقوم بتعقيم جميع مراكزها ومقراتها بشكل دوري.

وأكدت الوزارة، في بيان صحفي، أنها باشرت إجراءات التعقيم للمقر، وأخذ عينة من الموظف للفحص، فيما سيتم إعادة فتح المقر كالمعتاد ابتداء من صباح الأحد.

وأشارت إلى أنها ستقوم بتعقيم جميع مقراتها ومراكزها ومديرياتها بشكل دوري نهاية كل أسبوع لحماية المراجعين والكوادر الطبية والعاملين فيها.

وأهابت بموظفيها وجمهور المواطنين الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية والتباعد الاجتماعي للحد من انتشار الفيروس.

ـــ

م.ن

اقرأ المزيد