كهرباء غزة تصدر بيانًا بشأن الرسم الثابت بقيمة 10 شيكل

22 يوليو, 2020 02:39 مساءً

فتح ميديا - غزة:

أصدرت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، مساء يوم الأربعاء، بيانًا توضيحيًا بشأن قرار تجميد الرسم الثابت البالغ 10 شيكل منذ بدء تشغيل النظام، موضحة أنه ما زال ساريًا.

وأفادت، بأن كل ما يشاع حول إعادة تفعيل الرسم الثابت كباقي الاشتراكات الأخرى غير دقيق ولا أساس له من الصحة ولا يستند لأي مسوغات تبرر عملية نشره أو تداوله.

وأوضحت أن مسألة تجميد الرسوم كانت لتشجيع المواطنين على تركيب تلك النوعية من العدادات، أو عمل اشتراكات جديدة أو التحويل من العدادات الميكانيكية لنظام الدفع المسبق.

وأكدت على أنه لم تفعيل تلك الرسوم حتى الأن، وأن تفعيلها يستند لاعتبارات ومحددات يعاد تقييمها ودراستها من قبل الجهات المختصة كل فترة، وذلك لارتباطها بأنظمة ولوائح ومتطلبات عدة جهات وأطراف تعمل ضمن منظومة الطاقة في فلسطين.

ودعت الشركة وسائل الإعلام إلى ضرورة استقاء الأخبار من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار وراء ما يشاع هنا وهناك، مؤكدة على حرص الشركة على خدمة المواطن والتخفيف عنه.

____

ت . ز

اقرأ المزيد