الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من مخيم الجلزون شمال رام الله

21 يوليو, 2020 04:21 صباحاً

فتح ميديا - رام الله 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 3 مواطنين من مخيم الجلزون شمال رام الله.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: جهاد البدوي، ومحمد غوانمة، ومصطفى أبو شنب، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها.

ولفتت المصادر الى أن مواجهات اندلعت في المخيم بين الشبان وجنود الاحتلال، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

_______________

م.ر

اقرأ المزيد