
الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من مخيم الجلزون شمال رام الله
21 يوليو, 2020 04:21 صباحاً
فتح ميديا - رام الله
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 3 مواطنين من مخيم الجلزون شمال رام الله.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: جهاد البدوي، ومحمد غوانمة، ومصطفى أبو شنب، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها.
ولفتت المصادر الى أن مواجهات اندلعت في المخيم بين الشبان وجنود الاحتلال، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
_______________
م.ر




