الخارجية الفلسطينية تعلن تسيير رحلة لإجلاء العالقين بأمريكا في الثاني من الشهر المقبل

17 يوليو, 2020 12:08 مساءً

فتح ميديا - رام الله

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الجمعة، تسيير رحلة إجلاء عالقين جديدة، من الجاليات الفلسطينية حول العالم.

وذكرت الخارجية في بيان صحفي، أنّ فريق العمل المختص في سفارة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، أعلن عن تسيير رحلة إجلاء جديدة للعالقين في الولايات المتحدة الأمريكية عبر شيكاغو، وذلك بتاريخ 2 أغسطس المقبل.

______________

م.ر

اقرأ المزيد