أعلن محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة ، عن تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة تم تسجيلها هذا اليوم.
وأوضح رواجبة في بيان نشرته على صفحة محافظة قلقيلية على (فيسبوك) أن جميع الحالات المصابة هم من المخالطين الذين تم سحب عينات منهم يوم أمس، 16 منهم في مدينة قلقيلية، و5 في قرية جيت، وإصابة واحدة في كفر ثلث.
وأكد رواجبة أنه بتسجيل الإصابات الجديدة، يرتفع عدد الاصابات النشطة في محافظة قلقيلية إلى 59 اصابة، داعياً المواطنين الالتزام بالتعليمات وعدم التحرك الا للضرورة وتحت طائلة المسؤولية.
__________
م.ر





