
تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا في طوباس
16 يوليو, 2020 04:29 صباحاً
فتح ميديا - طوباس
أعلنت مديرية صحة طوباس صباح يوم الخميس، تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا.
وأفادت صحة طوباس في تصريحٍ مقتضبٍ، بتسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا من المخالطين لمصاب وادي الفارعة، موزعين كالتالي: 18 إصابة بوادي الفارعة وإصابة واحدة من مدينة طوباس
____________
م.ر




