
حملة مداهمات واعتقالات شنها الاحتلال طالت عدد من المواطنين بالضفة
16 يوليو, 2020 02:56 صباحاً
فتح ميديا - الضفة
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين بالضفة
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة شبان من مناطق مختفلة من محافظة بيت لحم وهم، محمد صالح أبو عكر (24 عاما) من مخيم عايدة شمالا، وعيسى محمد الهريمي (21 عاما)، من منطقة وادي معالي وسط بيت لحم، ومحمد خالد عياد (23 عاما)، من قرية ارطاس جنوبا، وسعيد احمد عودة (27 عاما)، ومحمد مصطفى نباهين (18 عاما) وكلاهما من جبل هندازة شرقا، بعد ان داهمت منازل ذويهم وفتشتها.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، مواطنا من قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله بعد مداهمة منزله وتفتيشه.
وأفاد شهود عيان بأن المعتقل هو جمعة التايه، الذي أفرج عنه قبل شهرين بعد قضائه ١٨ عاما في سجون الاحتلال.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب كامل محمد اقطيل من بلدة خرسا جنوب غرب الخليل، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي يطا، ودير سامت وسيرت دورياتها في الشوارع ولم يبلغ عن اعتقالات هناك.
_______________
م.ر




