دعوات استيطانية لاقتحام الأقصى عشية عيد الأضحى

14 يوليو, 2020 04:16 مساءً

فتح ميديا - القدس المحتلة:

 أطلقت  جماعة "طلاب لأجل الهيكل"، اليوم الثلاثاء، حملة لتهويد المسجد الأقصى تحت عنوان "جبل الهيكل بأيدينا".

وتهدف هذه الحملة إلى جمع أكبر عدد من المشتركين في هذه الجماعة، وجمع التبرعات المالية لدعم برامج وطباعة المنشورات والبروشورات وتوزيع الكتيبات على المقتحمين ونشر الأفكار التهويدية للأقصى.

ودعت الجماعة لتنفيذ اقتحامات كبيرة ونوعية خلال ما يسمى ذكرى "خراب الهيكل" المزعوم، وذلك من تاريخ 27-7 وحتى 30-7، وتنظيم حملة تهويد دعمًا لقرار سلطات الاحتلال إغلاق باب الرحمة.

___

ت . ز

اقرأ المزيد