لجنة الأسرى في ساحة غزة تحذر سلطة رام الله من المساس بسلامة الأحرار والكف عن ملاحقة المناضلين

لجنة الأسرى في ساحة غزة تحذر سلطة  رام الله من المساس بسلامة الأحرار والكف عن ملاحقة المناضلين
المعتقل السياسي د. عبد المنعم عبيد

فتح ميديا_غزة:

أكدت لجنة الأسرى في ساحة غزة؛ مساء يوم الأحد أن الأجهزه الأمنيه اعتقلت اسيرا محررا وقائد وطني ضمن سياساتها العنصريه وقمع الحريات.

وأضافت:"اعتقلت اليوم الأحد عصابات المقاطعه الأسير المحرر والأكاديمى الدكتور عبد المنعم عبيد بطريقه همجيه خارجه عن أعراف الثورة؛ والتنظيم ضمن برنامجها العنصرى لتحييد المناضلين وتكميم  افواههم  بهدف قمع الحريات؛ التى هى من ادبيات فتح المسلم بها".

وتابعت:" كما اعتقلت المناضل عبيد فى شهر ١١/٢٠١٩ لعدة أسابيع لممارسة حقه المشروع فى انتقاد اداء السلطه وسياساتها الفاشله؛ التى ادت لإخفاقاتها المتلاحقه على كل الأصعده داخليا وخارجيا؛ وكانت سببا فى تراجع قضيتنا وحصد العداء  للدول العربيه المسانده لنا دوما بسبب سياساتها المزاجيه لمصالحها الضيقه".

يشار إلى أن المناضل عبد المنعم عبيد هو من سكان رفح وغادر إلى رام على اثر احداث الانقسام الفلسطيني عام ٢٠٠٧؛  ويعمل هناك مسؤول ملف غزه فى هيئة الأسرى؛ وهو معروف لكل المناضلين الأحرار بصلابته فى الدفاع عن قضيته وتاريخه الحافل بالعطاء  وبأخلاقه العالية.

وحذرت لجنة الأسرى قيادة رام الله من المساس بسلامة الأحرار؛ والكف عن ملاحقة المناضلين الذين افنوا سنوات أعمارهم بالدفاع عن الحرية والكرامه؛ وأن لاتضع هذه الأجهزه نفسها امتدادا لسياسة الاحتلال فى قهر وقمع المناضلين الشرفاء.
----
ت . ز