قيادات فتحاوية تتمنى الشفاء العاجل لصائب عريقات

قيادات فتحاوية تتمنى الشفاء العاجل لصائب عريقات
صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

فتح ميديا - غزة:

وجه قيادات تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح رسائل منفصلة إلى أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد وتمنوا له الشفاء العاجل من المرض.

وأعرب غسان جاد الله القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح، عن خالص أمنياته ودعواته للدكتور صائب عريقات بالشفاء العاجل وأن يمن الله عليه بالصحة والعافية.

وقال جاد الله  في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "دعواتنا الخالصة للأخ الدكتور صائب عريقات بالصحة والعافية وان يتجاوز هذه المحنة، ليعود سالماً معافى لأسرته الكريمة ولحياته الطبيعية".

من جهته قال جهاد طملية النائب في المجلس النشريعي على حسابه الخاص على "فيس بوك":"صائب عريقات عمل لخدمة القضيه الفلسطينيه لاكثر من 30 عاما ، اصاب واخطأ ولكنه يبقى انسانا ومناضلا، ولم يخون او يخون احد، ربنا يشفيه ويعافيه ويعيده سالما لاهله وابنؤه ولشعبه".

من جهته قال الدكتور أسامة الفرا القيادي في تياار الاصلاح الديمقراطي، الدكتور صائب عريقات الذي اعطى الوطن كثيرا بحاجة لدعواتكم له بالشفاء، اللهم يا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفه والبسه لباس الصحة والعافية.

يذكر أن دلال ابنة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات أكدت بأن حالة والدها لا تزال حرجة، وأن فريقا طبيا دوليا يشرف على علاجه في مستشفى "هداسا" بالقدس المحتلة، حيث أصيب بالتهاب رئوي بعد إصابته مؤخرا بفيروس كورونا، ويجري حالياً متابعة المشاكل الصحية التي يعاني منها بعد خضوعه قبل 3 سنوات لعملية زراعة رئة.

اقرا أيضا/ زوجة صائب عريقات: هو بخير وأنا مطمئنة