محدث..غارات اسرائيلية تستهدف موقعين للمقاومة في قطاع غزة

أغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة، على موقعي تدريب تابعة للمقاومة الفلسطينية وسط وشمال قطاع غزة. مصادر امنية أفادت" بان طائرات استطلاع اسرائيلية (بدون طيار) استهدفت بصاروخ على الاقل موقع "الكتيبة 13" التابع للمقاومة شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، تلا ذلك استهدف الموقع ذاته بعدة صواريخ من قبل الطائرات الحربية من نوع "اف 16". وذكرت المصادر بان طائرات استطلاع استهدفت كذلك موقع "عسقلان" التابع للمقاومة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، تبعه ايضا استهداف الموقع بعدة صواريخ من قبل الطائرات الحربية. ولم تبلغ المصادر عن وقوع اصابات في الغارات الاسرائيلية التي احدثت اصوات انفجارات كبيرة وسط وشمال القطاع..يتبع..

فتح ميديا - متابعة - 

أغارت طائرات الاحتلال ، الليلة، على موقعي تدريب تابعة للمقاومة الفلسطينية وسط وشمال قطاع غزة.

مصادر أفادت " بان طائرات استطلاع اسرائيلية (بدون طيار) استهدفت بصاروخ على الاقل موقع "الكتيبة 13" التابع للمقاومة شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، تلا ذلك استهدف الموقع ذاته بعدة صواريخ من قبل الطائرات الحربية من نوع "اف 16".

وذكرت المصادر بان طائرات استطلاع استهدفت كذلك موقع "عسقلان" التابع للمقاومة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، تبعه ايضا استهداف الموقع بعدة صواريخ من قبل الطائرات الحربية.

كمت أغارت طائرات الإستطلاع الإسرائيلية على موقع صلاح الدين قرب مفترق الشهداء علي مقربة من محررة نتساريم  وسط القطاع. ولم تبلغ المصادر عن وقوع اصابات في الغارات الاسرائيلية التي احدثت اصوات انفجارات كبيرة  وسط وشمال القطاع.

يتبع..

ع.ب