داخلية غزة تعلن الإفراج عن جميع المعتقلين الذين قضوا ثلثي المدة المحددة

أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني اليوم الثلاثاء بياناً بشأن الإفراج عن جميع السجناء في قطاع غزة . وقالت الداخلية بأنها قررت الإفراج الكامل عن النزلاء الذين قضوا ثلثي المدة المحددة داخل السجن , ويتم الأن استكمال بعض الإجراءات في إطار التخفيف من أعداد النزلاء ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المنتشر حول العالم . وأضافت الداخلية على لسان المتحدث باسمها إياد البزم بأنها منحت إجازة بيتية للموقوفين والنزلاء على خلفية الذمم المالية لمدة أسبوع كامل , مُشيراً إلى أن ذلك قابل للتجديد , كما ويتم منح إجازات بيتية لجميع أصحاب القضايا البسيطة . تأتي جميع هذه الإجراءات ضمن الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا في غزة وحفاظاً على سلامة المواطنين للتأكد من سلامتهم .

فتح ميديا - متابعات 

أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني اليوم الثلاثاء بياناً بشأن الإفراج عن جميع السجناء في قطاع غزة . 

وقالت الداخلية بأنها قررت الإفراج الكامل عن النزلاء الذين قضوا ثلثي المدة المحددة داخل السجن , ويتم الأن استكمال بعض الإجراءات في إطار التخفيف من أعداد النزلاء ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المنتشر حول العالم . 

وأضافت الداخلية على لسان المتحدث باسمها إياد البزم بأنها منحت إجازة بيتية للموقوفين والنزلاء على خلفية الذمم المالية لمدة أسبوع كامل , مُشيراً إلى أن ذلك قابل للتجديد , كما ويتم منح إجازات بيتية لجميع أصحاب القضايا البسيطة . 

تأتي جميع هذه الإجراءات ضمن الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا في غزة وحفاظاً على سلامة المواطنين للتأكد من سلامتهم . 

ع.ب