تهديد "إسرائيلي".. إذا لم تنجح جهود التهدئة سنذهب لعملية عسكرية قوية للغاية

قال ألون ديفيدي رئيس بلدية سديروت، اليوم الإثنين، إن إسرائيل ذاهبة لعملية عسكرية قوية في قطاع غزة ، حال لم تنجح جهود التهدئة. ووفقا لموقع (0404) العبري، نفتالي بينت وزير الأمن الإسرائيلي، بوقف البالونات المفخخة التي تطلق من قطاع غزة صوب المستوطنات. وأضاف ديفيدي : "قيل لي، إنه إذا لم تنجح جهود التهدئة، فسنذهب لعملية عسكرية قوية للغاية". اقرأ/ي أيضا.. جنرال إسرائيلي: التسوية الطويلة مع حــماس تتطلب تحقيق 3 شروط أساسية يذكر أن وسائل إعلام عبرية، زعمت الليلة أن إسرائيل نقلت رسالة تهديد لحركة " حماس " في قطاع غزة ، عبر طرف ثالث، في ظل استمرار إطلاق البالونات الحارقة والمفخخة. وقالت القناة 12 العبرية إن إسرائيل نقلت رسالة تهديد لحماس عبر طرف ثالث -لم تحدده- بأنها "حال استمر إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة، فإنها لن تتردد بالعمل على وقف هذه الظاهرة حتى لو أدى ذلك إلى تصعيد عسكري".

فتح ميديا - متابعات 

قال ألون ديفيدي رئيس بلدية سديروت، اليوم الإثنين، إن إسرائيل ذاهبة لعملية عسكرية قوية في قطاع غزة ، حال لم تنجح جهود التهدئة.

ووفقا لموقع (0404) العبري، نفتالي بينت وزير جيش الإحتلال، طالب بوقف البالونات المفخخة التي تطلق من قطاع غزة صوب المستوطنات.

وأضاف ديفيدي : "قيل لي، إنه إذا لم تنجح جهود التهدئة، فسنذهب لعملية عسكرية قوية للغاية".

وكانت وسائل إعلام عبرية، زعمت الليلة أن إسرائيل نقلت رسالة تهديد لحركة "حماس" في قطاع غزة ، عبر طرف ثالث، في ظل استمرار إطلاق البالونات الحارقة والمفخخة.

وقالت القناة 12 العبرية إن إسرائيل نقلت رسالة تهديد لحماس عبر طرف ثالث -لم تحدده- بأنها "حال استمر إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة، فإنها لن تتردد بالعمل على وقف هذه الظاهرة حتى لو أدى ذلك إلى تصعيد عسكري".

ع.ب