أسطورة ليفربول يتغزل في محمد صلاح: انظروا كيف يهرب المدافعون منه.. وفاجأني بتنفيذ ما تمنيته

فتح ميديا-وكالات أشاد أسطورة نادي ليفربول، هاري كيويل، بأداء جناح الفريق الحالي وهدافه خلال العامين الماضيين، محمد صلاح بعد ما قدمه في مباراة الأمس، أمام بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فتح ميديا-وكالات

أشاد أسطورة نادي ليفربول، هاري كيويل، بأداء جناح الفريق الحالي وهدافه خلال العامين الماضيين، محمد صلاح بعد ما قدمه في مباراة الأمس، أمام بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح في قيادة فريقه للفوز بثلاثة أهداف نظيفة، حيث صنع الهدف الثاني لزميله، نابي كيتا، ببراعة في الشوط الأول واستطاع تسجيل الثالث مع بداية الشوط الثاني.

وعلق كيويل على الهدف الذي صنعه محمد صلاح بالكعب للغيني بالدقيقة 44 في تصريحات لشبكة "بي بي سي سبورت" البريطانية، وقال: "كنت أتابع المباراة بتركيز شديد، وقبل لحظات من الهدف كانت هناك ثغرات في دفاعات بورنموث، وكنت أتمنى أن أذهب لمو وأطلب منه أن يحاول استغلال مهاراته ويمرر بالكعب لزملائه حتى يكسر الأسلوب الدفاعي للخصم وهو ما فاجأني به عند تمريرته لكيتا".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي شدني هو كم القوة التي يتمتع بها محمد صلاح في ليفربول بالمباريات، أنظروا كيف يهرب منه مدافعي الفريق المنافس لأنهم لا يمتلكون أي حلول لإيقافه عن هدفه".

ووصل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للهدف رقم 7 بجدول ترتيب الهدافين وصنع 4 أهداف أخرى.

ـــــ

م.ن