بمناسبة يوم الجريح.. حركة فتح بمحافظة رفح تزور مستشفى أبو يوسف النجار والهلال الأحمر

حركة فتح/ غزة

أطلقت مفوضية الكفاءات الحركية في لجنة الجرحى بحركة فتح في محافظة رفح ، اليوم الخميس، برنامج زيارات المؤسسات الطبية التي عملت على خدمة الجرحى طوال السنوات الماضية وذلك بمناسبة يوم الجريح الفلسطيني.

وبدأت لجنة الجرحى بالمفوضية وبمشاركة قيادة محافظة رفح صباح اليوم، بزيارة مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار حيث كان في استقبال الوفد د.عاطف الحوت مدير المستشفى ود. زياد عمر مدير العلاقات العامة.

وقدم الوفد الشكر لإدارة المستشفى وطاقم العمل على جهدهم الكبير في استقبال وعلاج وخدمة الجرحى طوال السنوات الماضية في ظل العدوان الصهيوني المتكرر على شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

بدوره قدم د.عاطف الحوت الشكر الجزيل لحركة فتح وقيادة التيار الاصلاحي على هذه اللفتة، التي تعبر عن أصالة هذه الحركة طوال عقود من النضال، ومشيداً بالفعاليات والبرامج التي تقدمها الحركة من اجل القطاع الصحي والجرحى خلال السنوات الماضية.

كما واصلت اللجنة برنامجها بزيارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني،و كان في استقبال الوفد د.جهاد عابد مدير العلاقات العامة. وثمن الوفد الدور الكبير الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من خلال الاسعاف والطوارئ والخدمات التشخيصية في قطاع غزة حرصاً منها على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وقدم الوفد دروع تكريم وتقدير لإدارة مستشفى أبو يوسف النجار وجمعية الهلال الأحمر تقديراً لدورهم الكبير في خدمة المواطنين والجرحى.

الوسوم

مقالات ذات صلة