الفنان الفلسطيني رامي جابر يشارك في أول أفلامه الهوليودية “The Misfits”

حركة فتح/وكالات

في ظل الإعلان عن الأفلام السينمائية الهوليودية المرتقبة، تم اختيار بطل الراليات الفلسطيني رامي جابر كممثل أساسي في فلم “The Misfits” حيث قامت شركة الانتاج الأمريكية K. Jam Media وبالتعاون مع استديوهات يونيفرسال بهوليود باختيار الفلسطيني رامي جابر المقيم في فنلنــدا كممثل أساسي في الفيلم العالمي القادم “The Misfits” ذا ميسفيتس والذي يحظى ببطولة الممثل الشهير بيرس بروسنان المعروف بشخصية جيمس بوند.

وسيتم إخراج الفيلم من قبل المخرج العالمي ريني هارلين الذي قام بإخراج أفلام عديدة لمشاهير عالميين مثل جاكي شان و سلفيستر ستلوني ومن أهم أفلامه (Die Hard 2, CLIFFHANGER, THE LONG KISS GOODBYE, SKIPTRACE)

ومن المقرر تصوير فيلم “The Misfits” في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة بإمارة أبو ظبي والولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في مدينة صناعة السينما العالمية لوس انجلوس.

كما أن المنتج العالمي كيا جام هو مؤسس ورئيس K. Jam Media. وقد أنتج ومَول بشكلٍ مستقلٍ أكثر من 20 فيلماً خلال العشرين سنة الماضية وأحدث أفلامه كان فيلم قلب البحر، من إخراج رون هوارد وبطولة كريس هيمسوورث وقام بالتعاون مع وارنر بروس في فيلم سين سيتي Sin City من إخراج فرانك ميلر وروبرت رودريغز وبطولة بروس ويليس، جيسيكا ألبا، وجوزيف جوردون ليفيت، كما سيكون المنتج كيا جام هو المسؤول التنفيذي في المسلسل التلفزيوني Empress ، وهو إنتاج مشترك مع Starlight Media ومنت Game of Thrones.

وصرح الممثل رامي جابر” بأن هذا الفيلم مختلف عن الأفلام التي عمل بها من قبل وخصوصاً العمل مع أكبر نجوم هوليود وهذا دليل على أن اختيارتي بالمشاركة بالأفلام السابقة كان اختياراً صائباً مما شجع كُبار المنتجين والمخرجين في هوليود على مشاركتي في هذا الفيلم المرتقب.

وشكر جابر فريق عمل آر إن جي قيس قنديل وجلال أبو سمير على جهودهم وما قاموا به لوضعه بالمكان المناسب في هذا العمل السينمائي المميز، متمنياً أن ينال فيلم “The Misfits” الإعجاب لدى المشاهدين في مختلف دول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة