وفد من قيادات مجلس المرأة بالمحافظة الوسطى يزور أم الأسير المحرر عنبر لتهنئتها بالإفراج عنه

وفد من قيادات مجلس المرأة  بالمحافظة الوسطى يزور أم الأسير المحرر عنبر لتهنئتها بالإفراج عنه
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة -

زار وفد من قيادات مجلس المرأة ساحة غزة، بيت أم الأسير المحرر رامي عنبر والذي أفرج الاحتلال الإسرائيلي عنه يوم الثامن والعشرون من شهر مايو / آيار الجاري بعد أن أمضى  ثمانية عشر عاماً في غياهب السجون.

وكان على رأس الوفد صبحية الحسنات نائب أمين سر العمل التنظيمي بساحة غزة وسميرة دحلان أمين سر مجلس المرأة بالساحة وأعضاء قيادة الساحة وأمناء سر المحافظات الخمسة وعدد من الأخوات 

وقالت الحسنات :" إن هؤلاء الأسرى، في الوعي الجمعي الفلسطيني، ليسوا مجرد أبناء الوطن المغيبين، بفعل السجن، بل هم أبطال ناضلوا وضحوا، فأفنوا زهرات شبابهم خلف قضبان السجون، من أجل فلسطين ومقدساتها، وهم أيقونات الحرية، الذين ينتظر شعبهم عودتهم" .

وترى أن الشعب الفلسطيني من حقه المطالبة، لهؤلاء الأبطال، بالمعاملة الكريمة التي يستحقها مناضلو الحرية وفقا للقوانين والمواثيق الدولية

وثمنت سميرة دحلان صمود أم الأسير عنبر والتي تحملت سنوات عديدة تحمل في طياتها الكثير من الألم ليجسد صمودها أقصى قصص التحدي والصبر على فراق الأحبة.

وأعربت أم الأسير عن مدى سعادتها بهذه الزيارة معبرة عن مدى شوقها لفلذه كبدها بعبارة :"على أحر من الجمر" انتظره يخرج من الحجر الصحي ليتسنى لي أن احتضنه بين ثنايا أضلعي".

__________________

م.ر