مجلس المرأة بحركة فتح ينظم لقاء معايدة في محافظة رفح

مجلس المرأة بحركة فتح ينظم لقاء معايدة في محافظة رفح
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة:

نظم مجلس المرأة في حركة فتح بساحة غزة، يوم الثلاثاء ، لقاء مُعايدة لأمناء سر القواطع والملفات وأعضاء هيئة المرأة فى محافظة رفح، لتهنئتهن بمناسبة عيد الفطر السعيد على شرف الذكرى السابعة لرحيل المناضل الكبير أبو على شاهين.

وشارك في اللقاء كلاً من سميرة دحلان أمين سر مجلس المرأة ساحة غزة، والنائب نعيمة الشيخ علي، وعطاف الحمران عضو قيادة الساحة، ورندة أبو ضاحي أمين سر مجلس المرأة بالمحافظة، والزميلات باللجان والأطر التنظيمية.

وافتتحت رندة أبو ضاحي اللقاء مرحبة بالحضور، كما هنئتهِن بعيد الفطر السعيد، مؤكدة على أن قيادة حركة فتح مؤمنة بالمرأة الفلسطينية ودورها ومكانتها فى البناء والنضال من أجل الوطن لتعزيز الوحدة الوطنية.

وأكدت سميرة دحلان أن قيادة التيار الإصلاحي بحركة فتح دأبت على معايدة أعضاءها بمناسبة عيد الفطر، وتنظيم مثل تلك المبادرات تثميناً لجهود المجلس الواضحة .

وعايدت النائب نعيمة الشيخ كافة الزميلات، مشيرة إلى ضرورة السير على نهج القائد ياسر عرفات فيما ونوهت لحياة الراحل الكبير أبو على شاهين النضالية.

بدورها أشارت عطاف الحمران إلى أن هذا النشاط الذى ينظمه مجلس المرأة جاء وفاءً لهم ولعطائهم الدؤوب .

وعبرت الحاضرات عن سعادتهم بتلك اللفتة الجميلة التى قٌدمت من قبل التيار الاصلاحي الديمقراطي شاكرات النائب محمد دحلان على دعمه المتواصل للمرأة.

----

ت .ز