مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة الشمال ينظم لقاء حواريا موسعا للجنة الخريجات بالمحافظة .

مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة الشمال ينظم لقاء حواريا موسعا للجنة الخريجات بالمحافظة .
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا-غزة

نظم مجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة شمال غزة لقاء حواريا موسعا لكوادر لجنة الخريجات بالمحافظة للوقوف على آخر التطورات والمستجدات التنظيمية وبحث ومناقشة واقع الخريجين والخريجات في محافظة الشمال بحضور قيادة مجلس الشباب ومحافظة الشمال .

 وحضر اللقاء كل من : أمين سر حركة فتح بمحافظة الشمال الأخ محمد أبو شباك ونائبه الأخ حسن العمري وأمين سر مجلس الشباب الفلسطيني بساحة غزة الأخ اياد الدريملي وأمين سر لجنة العمل التنظيمي بمحافظة الشمال الأخ معين حميد وأمين سر المجلس بمحافظة الشمال الأخ عائد أبو سليم ومسئول ملف الخريجين والخريجات بساحة غزة الأخ سالم سعد بالاضافة الى مشرفي لجنة الخريجين والخريجات بساحة غزة وكوادر وومنسقات لجنة الخريجات بمحافظة الشمال .

حيث تم خلال مجريات اللقاء التباحث في عدد من القضايا والمواضيع التي تهم وتخص فئة الخريجات والوقوف على أبرز التحديات والاشكاليات التي يواجهونها ، وبدورهم قام الأخوة في قيادة المحافظة وفي قيادة المجلس بالاستماع الى كافة آراء ومقترحات ومطالب الأخوات في اللجنة .

وفي مستهل كلمته تحدث الأخ اياد الدريملي عن شكره للأخوات في لجنة الخريجات على دورهن وجهودهن في المساهمة بإحداث تغير نوعي وايجابي في نشاط وفعالية مجلس الشباب وعلى اسهاماتهن الكبيرة في دعم خطة ورؤية مجلس الشباب بساحة غزة .
وأضاف الدريملي أن مجلس الشباب سيسعى جاهدا الى اعداد خطط وبرامج تسهم في رفع كفاءة وتعزير قدرات ومهارات فئة الخريجين والخريجات والعمل على ايصال صوتهم ورسائلهم الى كافة الجهات المختصة .

وخلال كلمته وعد الأخ محمد أبو شباك بتقديم كافة الامكانيات الممكنة لدعم وتعزيز لجنة الخريجات بالمحافظة التي من شأنها أن تحاول بخلق واقع أفضل لهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعانوا منها خصوصا من انعدام فرص العمل وتكدس أعداد الخريجين والخريجات في قطاع غزة وتنصل كافة أصحاب القرار والسلطة لحقوقهم ومطالبهم العادلة ، وأكد على أهمية دورهن في العمل التنظيمي وفي المجتمع .

والجديد ذكره أن هذا اللقاء الحواري المفتوح هو جزء من رؤية وسياسة تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح بالاتصال والتواصل مع مختلف شرائح وفئات الحركة والمجتمع والاطلاع على واقعهم ودراسة حالهم في اطار دعمهم وتعزيز صمودهم ورفع من كفائتهم ومهاراتهم

ــــــــــــ

م.ن