لجنة العلاقات والاتصال الشبابي بمجلس الشباب الفلسطيني تعقد ندوة سياسية بمحافظة خانيونس

لجنة العلاقات والاتصال الشبابي بمجلس الشباب الفلسطيني تعقد ندوة سياسية بمحافظة خانيونس
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة -

عقدت لجنة العلاقات والاتصال الشبابي، اليوم الأحد 19/1/2020، ندوة سياسية لإحياء ذكرى شهداء الثورة الفلسطينية العظماء في الذكرى 29 لاستشهادهم "أبو اياد وأبو الهول والعمري" بحضور صالح أبو حامد محافظ خانيونس، والأخ محمود حسين عضو قيادة ساحة، والأخ ماجد أبو دية عضو قيادة ساحة، والأخ إياد الدريملي أمين سر مجلس الشباب الفلسطيني، والأخ محمد جربوع منسق لجنة العلاقات والاتصال الشبابي. 

واستهدفت الندوة عدداً كبيراً من أعضاء مجلس الشباب بالمحافظة، مبينةً دور القادة الفلسطينيين في دعم ومساندة العمل النضالي الفلسطيني في مختلف القطاعات والأساليب في الدفاع عن الهوية الفلسطينية.

وبدوره، تحدث أبو دية عن مسيرة الشهداء النضالية، وحياتهم التي كرسوها في الدفاع عن القضية الفلسطينية، وعن أهمية الأعمال النضالية والكفاح المسلح، والتي بينت دور القادة العظماء في تشكيل التنظيمات الفلسطينية من النخب الطلابية.

ومن جانبه، بين الدريملي أهمية العمل الشبابي الفلسطيني في خدمة القضية والمصلحة النضالية والسياسية للشعب الفلسطيني، مشيراً إلى القادة الشهداء أنهم نموذجاً يحتذى بهم وبنضالهم وأعمالهم التي ساهمت في الحفاظ على الكرامة والهوية الفلسطينية.

 


 

______________

م.ر