قوات الاحتلال تشنّ حملة اعتقالات ومداهمات بمدن الضفة والقدس

قوات الاحتلال تشنّ حملة اعتقالات ومداهمات بمدن الضفة والقدس
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - الضفة -

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت سبعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

ففي الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشّاب معتز نبيل عصافرة من منزله في بلدة كاحل.

كما داهمت منزلي الأسيرين نصير وقاسم عصافرة وهما متّهمان بتنفيذ عملية قتل لجندي إسرائيلي، قرب تجمع "عتصيون" الاستيطان جنوب الضّفة الغربية الشّهر الماضي، كما اقتحمت القوّة العسكرية منزلاً آخر وفتّشته بالبلدة.

واقتحمت قوّات الاحتلال منزل المواطن محمد موسى عبد ربه في بلدة يطا، وفتّشته وعبثت في محتوياته.

وفي نابلس، ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية روجيب شرق المدينة، واعتقلت الشاب غازي ماهر أبو مصطفى (24 عامًا) وهو من مخيم بلاطة شرقي نابلس.

كما داهمت منزل الأسير المحرر وائل عبد الكريم حشاش بحي الضاحية التحتا المحاذي لمخيم بلاطة، وصادرت مبلغا مالياً يخص ابنته، وقدره 200 دينار و600 شيقل.

وفي قلقيلية، أفادت مصادر محلية، أن مواجهات بدأت في ساعات الفجر لدى اقتحام قوات الاحتلال للبلدة وإغلاق البوابة الحديدية على مدخلها، ورشق الشبان خلالها دوريات الجيش بالزجاجات الحارقة.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال داهموا عددًا من المنازل وفتشوها في منطقة الصفحة ونصبوا حواجز على طريق جيوس في الوقت الذي تشهد فيه عزون مواجهات يومية واعتداءات مستمرة.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تشنّ عمليات مداهمات واعتقال يومية، تطال مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلّة، ومدينة القدس المحتلة.

___________

م.ر