حركة فتح برفح تكرم المحامين الحاصلين على مزاولة المهنة وعلى درجة الماجستير

حركة فتح برفح تكرم المحامين الحاصلين على مزاولة المهنة وعلى درجة الماجستير
  أنشطة وفعاليات

فتح ميديا - غزة -

نظمت هيئة المكاتب الحركية في المكتب الحركي للمحامين بمحافظة رفح مساء اليوم الاثنين، حفل تكريم كوكبة من المحامين الحاصلين على اجازة مهنة المحاماة والمحامين الحاصلين على درجة الماجستير في قاعة الهيلتون بالمحافظة.

وشارك بالحفل قيادة حركة فتح ومجموعة من الوجهاء والمخاتير ومحاميي مدينة رفح وكوادر الحركة والمكاتب الحركية.

وافتتح الاحتفال بقراءة القران الكريم، تلاها السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.

وفي كلمة حركة فتح التي ألقاها سهيل الشيخ نائب معتمد ساحة غزة، قدم التهاني إلى المحامين الحاصلين على رخصة مزاولة المهنة ناقلاً تحيات القائد محمد دحلان والقائد سمير المشهراوي والقائد ماجد أبو شمالة،  متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح في حياتهم العملية.

من جانبه أشاد مفوض لجنة المؤسسات بساحة غزة إبراهيم الطهراوي بمحافظة رفح التي تعتبر من أبرز المحافظات النشطة في العمل التنظيمي، كما أكد أن حركة فتح مستمرة في دعم كل القطاعات المهنية وترتيب المكاتب الحركية للنهوض بالعمل النقابي على مستوى جميع المكاتب الحركية، وهم اصحاب البصمة الحقيقية في جمع المثقفين الذين ناضلوا ليعلو صوت الديمقراطية ويعلو الصوت النقابي الجماهيري. وفي كلمته نيابة عن المكتب الحركي قال حسن الصوفي ان هذا التكريم يأتي دعماً لجهودهم ودورهم الاساسي والوطني داخل المجتمع الفلسطيني وهم حماة القانون والنظام ويقع على عاتقهم مهمة الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وتخلل الحفل فقرة غناء وطنية وفقرة للدبكة الشعبية الفلسطينية، وفي ختام الحفل كرمت قيادة الحركة المحامين وقدمت لهم دروع تذكارية واختام مهنة المحاماة.

____

ت.خ