جيش الاحتلال يشن غارات على مواقع تابعة لحماس والجهاد فجر اليوم

جيش الاحتلال يشن غارات على مواقع تابعة لحماس والجهاد فجر اليوم
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - متابعات

شنّ طيران الاحتلال سلسلة غاراتٍ متتالية على مواقع للمقاومة شمال قطاع غزة فجر اليوم، عقب ساعاتٍ من دوّي صافرات الإنذار بمدينة بئر السبع المحتلة ووقوع 9 إصابات في صفوف المستوطنين.

وأعلن الناطق باسم جيش الاحتلال استهداف مواقع لحركة حماس "ردًا على إطلاق صواريخ على مدينة بئر السبع"، فيما قالت مصادر محلية، إن طيران الاحتلال قصف عدة مواقع للمقاومة شمال القطاع، عُرف منها: موقع بيت لاهيا الشرقي للقسام، ونقطة رصد في محيط منطقة الواحة شمال قطاع غزة، وموقع البحرية في ذات المنطقة، وموقع حطين شمالي بيت لاهيا.

ودوّت صافرات الإنذار خلال ساعات الليل، لأول مرة منذ بداية التصعيد الأخير في مدينة بئر السبع المحتلة، وأفاد الإعلام العبري بوقوع 9 إصابات في صفوف المستوطنين، منها 4 إصابات خلال هروبهم إلى الملاجئ عقب دوي صافرات الإنذار.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلن أنّ صاروخين اطلاقا من قطاع غزة بتجاه مستوطنات الغلاف تم اعتراضهما اليوم السبت من قبل القبة الحديدية.

واطلقت صافرات الإنذار فجرا، في مدينة بئر السبع الجنوبية، وذلك بعد بدء سريان وقف إطلاق نار بين إسرائيل وحركة الجهاد الإسلامي يوم الخميس.

وقالت القناة "13" العبرية وقوع 3 إصابات بالهلع في بئر السبع عقب تعرضها لقصف صاروخي، مشيرة إلى اعتراض القبة الحديدية لصاروخين.

ع.ب