تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يرحب بجهود انهاء الانقسام وحالة التشرذم والهوان

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يرحب بجهود انهاء الانقسام وحالة التشرذم والهوان
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - خاص :

أصدر تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بياناً مساء اليوم الخميس، رحب فيه بكل جهد وطني يساهم في إنهاء الانقسام البغيض ويطور ادوات الكفاح من أجل مواجهة مخططات تصفية القضية، وبارك كل الجهود واللقاءات والدعوات والمبادرات التي تهدف لإستعادة الوحدة الوطنية وبناء الشراكة بين مختلف القوى الوطنية. 

دعا تيار الاصلاح الديمقراطي من خلال البيان، كافة قوى شعبنا وفصائله السياسية الى الاستجابة الفورية للدعوة التي اطلقها التيار بضرورة عقد لقاء وطني يقضي الى انهاء حالة التشرذم والهوان التي تمر بها القضية الفلسطينية. 

 

*بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح* 

يرحب تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بكل جهدٍ وطنيٍ يساهم في إنهاء الانقسام البغيض، ويطور أدواتنا الكفاحية في مواجهة مخططات تصفية قضيتنا الوطنية، ويبارك في هذا الإطار كل اللقاءات والدعوات والمبادرات الهادفة إلى استعادة الوحدة الوطنية وبناء الشراكة السياسية بين مختلف القوى الوطنية.

يدعو تيار الإصلاح الديمقراطي كافة قوى شعبنا وفصائله السياسية إلى الاستجابة الفورية للدعوة التي أطلقها التيار وأكد عليها مراراً بضرورة عقد لقاءٍ وطنيٍ يفضي إلى إنهاء حالة التشرذم والهوان التي تمر بها قضيتنا الوطنية، ويعيد إصلاح المؤسسات الفلسطينية ويجدد شرعيتها، ويؤسس لحقبةٍ جديدةٍ يتعافى فيها شعبنا من آثار الانقسام، ويستعيد بوصلته باتجاه تحقيق طموحه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح 

الخميس 02 يوليو 2020