"الهيئة العليا" لمسيرات العودة تدعو للمشاركة في فعاليات جمعة "صبرا وشاتيلا"

"الهيئة العليا" لمسيرات العودة تدعو  للمشاركة في فعاليات جمعة "صبرا وشاتيلا"
  آخر الأخبار

فتح ميديا - غزة -

عقدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الاثنين، اجتماعاً لبحث العديد من القضايا الوطنية والسياسية.

وأكدت الهيئة في بيان لها، على استمرار مسيرات العودة كمحطة نضالية وكفاحية متقدمة حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها، داعيًة الجماهير للمشاركة الحاشدة في الجمعة القادمة التي تحمل عنوان (جمعة مخيمات لبنان) في ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا.

ووجهت التحية إلى أرواح شهداء وجرحى الشعب الفلسطيني، وفي مقدمتهم  شهداء مسيرات العودة ومجزرة صبرا وشاتيلا، وإلى روح الشهيد القسامي الأسير بسام السايح.

كما وجّهت التحية إلى الأسرى في سجون الاحتلال في معركتهم ضد الاحتلال الإسرائيلي، وعلى رأسهم الأسير سلطان خلوف المضرب عن الطعام منذ مدة تزيد عن ستين يوماً ورفاقه الأسرى الآخرين المضربين، مؤكدًة أن قضيتهم هي قضية مركزية يجب أن تتوفر لها كل الإمكانيات والسبل من أجل العمل لعودتهم إلى أحضان أمهاتهم ونسائهم وأطفالهم.

وشددت الهيئة على أن "تهديدات الُمجرم نتنياهو لن تثنينا عن مواصلة الدرب، وسنبقى على العهد مع الشهداء والجرحى والأسرى حتى النصر والتحرير".

ونوهت الهيئة في ختام بيانها، إلى أن "إجراء الانتخابات الصهيونية لن تنفي كونه احتلال استيطاني فاشي يمارس كل أشكال العنصرية ضد أبناء الشعب الفلسطيني".

____________

م.ر