النائب طمليه يدين اقتحام أجهزة أمن السلطة لمخيم الأمعري في ذكرى يوم الإستقلال

النائب طمليه يدين اقتحام أجهزة أمن السلطة لمخيم الأمعري في ذكرى يوم الإستقلال
  الخبر الرئيسي

فتح ميديا - متابعة خاصة

في ذكرى يوم الإستقلال الفلسطيني، اقتحمت قوات أمن تابعة للسلطة الفلسطينية، مخيم الامعري فجر اليوم، للمره الثانية على التوالي خلال أسبوع  مستخدمه قنابل الغاز المسيل للدموع وإطلاق الأعيرة النارية . 

النائب جهاد طمليه ، عبر عن إدانته الشديدة لما تقوم به أجهزة أمن السلطة ، قائلا :" إننا في مخيم الامعري قلعة الشهيد ياسر عرفات نعلن عن إدانتنا ورفضنا وشجبنا لهذا السلوك المتبع من قبل اجهزة السلطه بحجة البحث عن مطلوبين، ونؤكد بأن هناك العديد من الطرق والأساليب لاعتقال المطلوبين بعيدا عن العقاب الجماعي للمخيم وبعيدا عن ترويع  الآمنين وكبار السن والأطفال ، وتصوير المخيم للرأي العام على أنه وكر للخارجين على القانون".

لذلك فاننا نؤكد، "بأن مخيم الامعري هو قلعة الشهيد ياسر عرفات وهو مخيم الشهداء والأسرى مخيم ،رمزي عبيده اسد الكتائب، وناصر ابوحميد الأسد المقنع ،ومخيم الشهداء. عبد المنعم ابو حميد ، ووفاء ادريس ، وسليمان شاهين وماهر الشوعاني وعامر عايديه". 

وأوضح طمليه ، أن الجميع يتمسك بالنظام والقانون ونؤكد بأن لا أحد فوق القانون وندين ونستنكر كل المظاهر السلبية الخارجه عن القانون ، ونؤيد اعتقال ومحاسبة كل من يمس السلم الأهلي ويتمادى على النظام  والقانون ،   ولكن وفق النظام والقانون وليس وفق خطوات استعراضية ارهابية غير مجديه بل تساهم في المس بالسلم الأهلي والنسيج  الاجتماعي والوطني الفلسطيني ، فأفراد الأجهزة الامنية هم اخوتنا وابنائنا وشباب المخيم هم أيضا ابنائنا ونحن مجتمعين  ناضلنا حتى ينال شعبنا الحريه والاستقلال وينعم بالأمن والأمان في وطنه.