"الجبهة الشعبية" تصدر بياناً حول قضية الموقوف الكاتب ابو شرخ بعد جهود الإفراج عنه

"الجبهة الشعبية" تصدر بياناً حول قضية الموقوف الكاتب ابو شرخ بعد جهود الإفراج عنه
  آخر الأخبار

فتح ميديا - غزة -

اصدرت الجيهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء اليوم الخميس 9/4/2020، بيان حول قضية الموقوف الكاتب عبد الله ابو شرخ والذي تم الافراج عنه عصر اليوم بجهود من الجبهة.

وقالت الجبهة في بيان صادر عنها وصل فتح ميديا: "أن قيادتها تابعت قضية الموقوف عبدالله أبو شرخ وذلك من منطلق المسؤولية الوطنية والحرص على الحريات العامة مع الجهات صاحبة الاختصاص".

وأضافت: "أكدت لنا قيادة حركة المقاومة الإسلامية - حماس في اجتماع رسمي أنه لا يوجد أي معتقل سياسي في قطاع غزة"، مبيناً أنه وبعد متابعة الإخوة في قيادة وزارة الداخلية بغزة أفادوا أن أبو شرخ ليس معتقل على قضية سياسية بل على قضية جنائية.

وتابعت الجبهة: " عًقدنا لقاءً مع االنائب العام، وتم الاتفاق على الإفراج عن الموقوف أبو شرخ على أساس الالتزام بالنظام والقانون، وعليه تم الإفراج عنه عصر اليوم.

وأكدت على الالتزام بالنظام والقانون والحفاظ على الحريات العامة، وتطالب كافة الجهات بالتصدي لكل مروجي الإشاعات التي تهدف النيل من نضال وكفاح وصمود شعبنا .

وفي ختام بيانها، أكدت الجبهة شكرها وتثمينها  للأخ / النائب العام على استجابته الكريمة من أجل الإفراج عن الموقوف /عبدالله ابو شرخ ، من أجل الوصول إلى الحرية والاستقلال وزوال الاحتلال.

________________

م.ر