الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة عن الاشتباك المسلح على حدود غزّة

الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة عن الاشتباك المسلح على حدود غزّة
  آخر الأخبار

فتح ميديا - غزة -

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، تفاصيل جديدة عن الاشتباك المسلح والذي وقع قرب بلدة عبسان جنوب قطاع غزة.

وقال الجيش في بيان صحفي: إنه "خلال ساعات الليلة الماضية رصدت قوات جيش الدفاع مسلحًا يقترب من السياج الأمني جنوب قطاع غزة حيث تم استدعاء قوات وإعلان التأهب".

وأضاف الجيش: "بعد اجتيازه للسياج وتسلله الى الأراضي الإسرائيلية قام المخرب بإطلاق النار على القوات التي رصدت المخرب واستهدفته".

وتابع: "لقد قتل المخرب نتيجة لذلك، كما قصفت دبابة موقعًا لحماس خلال الحادث، خلال الحادث تم إغلاق بعض الطرقات وتم استدعاء قوات لتأمين البلدات". وفق البيان

وأردف: "لقد وقع الحادث في منطقة الحدود. لقد أصيب في الحادث ضابط بجروح متوسطة وجندييْن بجروح طفيفة بعد تعرضهم لاطلاق نار من المخرب وتم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في المستشفى".

وأعلنت المصادر الطبية صباح اليوم الخميس، عن استشهاد شاب من غزة برصاص الاحتلال الإسرائيلي، التي زعمت اجتيازه الشريط الحدودي للقطاع، واشتباكه مع الجنود وإصابة ثلاثة منهم بإصابات مختلفة.

ونقلًا عن شهود عيان في غزة، فإن جيش الاحتلال أطلق قذيفتين، وقنابل إنارة على المنطقة الحدودية شرقي بلدة خزاعة بمحافظة خان يونس بعد سماع أصوات إطلاق نار، كما تحدث آخرون عن تحليق طائرات إسرائيلية في أجواء المنطقة.

_________

م.ر